قائمة مواقع قواعد بيانات الصور المجانية (2024)

إذا كنت تبحث عن قواعد بيانات للصور، فهناك بعض المواقع على الويب التي تجعلها متاحة، وحتى بجودة عالية، مجانًا. هناك مواقع أنشأها فنانون أو مصممون لفنانين آخرين، للترويج لمشاركة صورهم الإبداعات، والتصرف في الممتلكات...

di Notizie.it فريق التحرير نشرت على | تم تحديث

إذا كنت تبحث عن قواعد بيانات الصور، فهناك بعض المواقع على الويب تجعلها متاحة، وحتى ذات جودة عالية، مجانًا

هناك مواقع أنشأها فنانون أو مصممون لفنانين آخرين، والذين يقومون بإتاحة الصور مجانًا للترويج لمشاركة إبداعاتهم. هناك أيضًا مواقع أخرى لها سياسة مزدوجة، حيث تعرض صورًا للبيع ومجانًا، في أقسام متميزة، وهناك أيضًا مواقع تقدم عرضًا للمصورين الجدد الموهوبين الراغبين في التعاون.

Xchng الأسهم
موقع مشهور وموثوق للغاية، يحتوي على معرض ضخم يحتوي على أكثر من 350.000 صورة عالية الجودة من أكثر من 30.000 مصور! يمكنك العثور على أي صورة: خلفيات لسطح المكتب، ورسوم توضيحية لمدونتك، وصور لتصميم مواقع الويب، وما إلى ذلك. إنه أيضًا مكان يمكنك من خلاله مشاركة صورك والتعرض لها. كما أن لديها منتدى حيث يمكنك تبادل الأفكار مع المصورين أو الفنانين الآخرين! يجب عليك التسجيل لتنزيل الصور، ولكنه إجراء سريع وآمن للغاية.

Dreamstime
قاعدة بيانات ضخمة أخرى للصور، حيث يمكنك البحث في أكثر من 9 ملايين صورة. هنا السياسة مختلفة، حيث يقدم الموقع الصور مجانًا وللبيع – في حزم مختلفة. تتوفر خيارات مختلفة: يمكنك الحصول على صور من القسم المجاني بمجرد التسجيل أو يمكنك شراء صور عالية الدقة بأسعار منخفضة للغاية. إذا كنت مصورًا، يمكنك بيع صورك والحصول على 30-60% من كل عملية بيع تقوم بها.

StockVault
هنا يمكنك تنزيل الصور المجانية دون الحاجة إلى التسجيل. يحتوي على مجموعة كبيرة وعالية الجودة من الصور الفوتوغرافية المجانية والمعروضة للبيع، في أقسام منفصلة.

فوتو إكسبرس
إنه موقع يحتوي على مجموعة كبيرة من الصور، المجانية أو للبيع. يمكنك تنزيل صورة واحدة مجانية يوميًا إذا قمت بالتسجيل، و1 صور يوميًا إذا انضممت إلى PhotoXpress على Facebook و5 صور يوميًا إذا قدمت معلوماتك الشخصية.

EveryStockPhoto
يقوم هذا الموقع في نفس الوقت باستخراج العديد من مواقع قواعد بيانات الصور المجانية الأخرى ويمنحك نتائج بحثك منها جميعًا مجتمعة. هذا مورد ضخم وسيوفر لك الكثير من الوقت!

بنك الصور المجانية
على غرار Stock Xchng، يمكن لمصممي الجرافيك هنا الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الصور عالية الجودة، وهي مجانية تمامًا. لا يتطلب التسجيل! ما عليك سوى الضغط على "تنزيل" وستحصل على الصورة عالية الدقة التي تحتاجها!

صور رقمية مجانية
في هذه الحالة هناك سياسة مختلفة: يمكنك تنزيل الصور من المجموعة مجانًا، بدقة متوسطة، طالما أنك تروج لها على موقعك (مع توفير رابط لمصدر الصورة التي اخترت نشرها).

Morguefile – صور مجانية للمبدعين من قبل المبدعين
إنه موقع حيث يمكن للمبدعين مشاركة وتبادل أعمالهم. يمكنك بسهولة تنزيل أي صورة تريدها دون الحاجة إلى أي مصادقة. إذا كنت تريد، يمكنك إضافة إلى مجموعة الصور الخاصة بك! إنها بشكل عام صور مقدمة من مصورين موهوبين جدًا!

5000 صورة مخزنة مجانية
هنا يمكنك الاختيار من بين مجموعة مكونة من 5000 صورة فوتوغرافية و8000 صورة فنية يمكن تنزيلها مجانًا تمامًا دون تسجيل. انها سريعة وسهلة!

غير معروف
تم إنشاء هذا الموقع بواسطة مصمم جرافيك ومبدعين آخرين يتمتعون بحرية استخدام الصور الموجودة على الإنترنت لاستخدامها في إبداعاتهم الرسومية. لذلك أخذوا كاميراتهم وصنعوا مجموعتهم الخاصة من الصور عالية الجودة ثم قرروا بسخاء تقديمها مجانًا لأي مصمم آخر!

Freerangestock
إنه موقع آخر يحتوي على مجموعة كبيرة من الصور الفوتوغرافية عالية الجودة. هنا تحتاج فقط إلى التسجيل، ومن ثم يمكنك تنزيل الصور التي تريدها بدقة عالية جدًا.

Lomography
وفي هذه الحالة ستجد موقع متخصص في فن التصوير الفوتوغرافي ذو المظهر القديم واستخدام الكاميرات القديمة التي تعطي تأثير لوني خاص لجميع الصور. يمكنك البحث في قاعدة البيانات وستحصل على معلومات حول نوع الكاميرا أو الفيلم الذي تم استخدامه! لسوء الحظ، الصور ليست بدقة عالية جدًا، ولكن يمكنك الاتصال بالفنان الذي قام بإنشائها والمناقشة معه إذا كنت بحاجة إلى صورة عالية الجودة.

قاعدة الصور
إنه موقع يحتوي على مجموعة كبيرة من الصور المجانية القابلة للتنزيل والمصنفة إلى أقسام مختلفة. (لا يلزم التسجيل.) إنها صور عالية الجودة أنشأها مصمم جرافيك سافر كثيرًا مع كاميرته بجانبه.

PixelPerfect
هذا موقع يمكنك من خلاله تنزيل الصور دون الحاجة إلى التسجيل. يقوم الموقع أيضًا بالترويج لمنشئي الصور ويتيح لك فرصة التواصل معهم، إذا كنت ترغب في ذلك، أو التعليق على فنهم.

سيبولينا
ستجد في هذا الموقع مجموعة رائعة من الصور الفوتوغرافية عالية الجودة عن الطبيعة والجغرافيا والسفر في الغالب، ولكن ليس فقط. مرة أخرى، لا يلزم التسجيل، ولكن يجب عليك إضافة الموقع إلى موقع الويب الخاص بك.

PhotoRack
موقع آخر يحتوي على مجموعة كبيرة من الصور التي يمكنك تحميلها مجانا بدون أي تسجيل. الصور منظمة بشكل جيد للغاية فيما يتعلق بالمواضيع، لذلك من السهل العثور على ما تحتاجه.

التأثير المجرد
مجموعة كبيرة من الصور متاحة للتنزيل مجانًا بدقة متوسطة وعالية! سريعة وسهلة: لا حاجة للتسجيل!

FreeMediaGoo
لن تجد هنا صورًا محفوظة الحقوق فحسب، بل ستجد أيضًا صوتًا مجانيًا أو فلاشًا مجانيًا، ولكن لسوء الحظ ليس لديهم نطاق واسع من الاختيارات. يمكنك تجربتها، رغم ذلك.

FreePixels
هذه مجموعة من 4000 صورة مخزنة عالية الدقة وعالية الجودة يمكنك تنزيلها مجانًا وبدون تسجيل الدخول.

بعد الصورة
أنت حر تمامًا في استخدام 25 صورة وملمس متوفر على هذا الموقع للاستخدام الشخصي أو التجاري.

صور مجانية
مجموعة أخرى من الصور ذات الدقة المتوسطة أو العالية والتي يمكنك تنزيلها بشرط توفير رابط للموقع الذي يتم استخدامها فيه.

InterArtCenter
من مميزات هذا الموقع أنه إلى جانب أرشيفات الصور، فإنه يحتوي أيضًا على قصاصات فنية ثلاثية الأبعاد وخلفيات ثلاثية الأبعاد ونماذج ثلاثية الأبعاد ورسوم متحركة فلاشية للتنزيل مجانًا. ليس هناك حاجة للتسجيل مرة أخرى!

افتح الصورة
موقع يحتوي على مجموعة ضخمة من 15 صورة مخزنة خالية من التسجيل.

Photorogue – الصور الأصلية عند الطلب
هذا موقع يعتمد على فكرة إبداعية للغاية. نذكركم أنه بالنسبة للفكرة الجميلة: أخذ القائمون على الموقع بعين الاعتبار حالة مصمم جرافيك كان يبحث بشدة عن لوحة فنية ولم يجدها ففكروا بعكس العملية. هذه المرة المصمم هو الذي يطلب الصورة الدقيقة التي يحتاجها والمصور المتطوع هو الذي سيحاول الحصول عليها. وبعد ذلك ستكون الصورة متاحة للجميع لمشاهدتها وتنزيلها مجانًا.

ووفي – صور مجانية
موقع يحتوي على مجموعة ضخمة وعالية الجودة من الصور المخزنة التي تعرض لك المكان الذي تم التقاط الصورة فيه على خريطة العالم.

قائمة مواقع قواعد بيانات الصور المجانية (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Nathanael Baumbach

Last Updated:

Views: 5375

Rating: 4.4 / 5 (75 voted)

Reviews: 90% of readers found this page helpful

Author information

Name: Nathanael Baumbach

Birthday: 1998-12-02

Address: Apt. 829 751 Glover View, West Orlando, IN 22436

Phone: +901025288581

Job: Internal IT Coordinator

Hobby: Gunsmithing, Motor sports, Flying, Skiing, Hooping, Lego building, Ice skating

Introduction: My name is Nathanael Baumbach, I am a fantastic, nice, victorious, brave, healthy, cute, glorious person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.